الأربعاء , 28 يونيو 2017
الرئيسية / شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

– المقدمة والمعلومات العامة

ان موقع طلاب48 هو رصيد اخباري ثقافي واعلاني. عند الدخول الى الموقع يأخذ المستخدم على عاتقه الالتزام بهذه الشروط. يمتلك الموقع والعاملين عليه الحق بتعديل هذه القواعد وتتعهد بإدراج كافة التغييرات في هذه الوثيقة. ويقوم مستخدمو الموقع انفسهم بمتابعة هذه التغييرات ويتخذون قرارا حول امكانية الاستمرار في استخدام الموقع.

1- استخدام محتويات الموقع

كل محتويات موقع www.Tolab48.Net (النصوص والصور والفيديو …وغيرها) غير قابلة للاستنساخ واعادة الانتاج والطبع ، الى غير ذلك من اعادة النشر في وسائل الاعلام العامة او التصرف بها بشكل آخر، والمحتويات مخصصة حصرا للاستخدام الشخصي وللاهداف غير التجارية. وادارة الموقع وحدها تمتلك حق منح التصريح لاستخدام محتويات الموقع.
عبر الموقع : www.Tolab48.Net الرابط اتصلوا بنا

لا يجوز للمستخدم تعديل محتويات الموقع او اجراء اضافات وكذلك استخدامها كمصدر للانشطة الخاصة. ومحتويات الموقع مخصصة للاستخدام الشخصي وليس للاغراض التجارية. وكل استخدام اخر لمحتويات الموقع يتطلب الحصول على موافقة خطية من ادارة الموقع .

غير ان بعض المواد (بما في ذلك الصور الفيديوهات والدعايات) المعدة من قبل طرف ثالث والمنشورة على الموقع تعود لجهة ثالثة تمتلك حق التصرف بها وحمايتها. السماح باستخدام تلك المواد، عدا الحالات التي تستخدم فيها لاغراض شخصية وليست تجارية. ويجب ارسال طلب للسماح باستخدامها

2- استخدام الموقع

ينبغي استخدام الموقع في اطار التشريعات السارية في اسرائيل ولا ينبغي خرق او تحديد حقوق اي طرف ثالث.

يمنع القيام باي فعل له علاقة بنقل محتويات الموقع او تضمينها مواد غير لائقة او من شانها الاخلال بوظيفة الموقع.

لا تتحمل ادارة الموقع مسؤولية اية خسائر مباشرة او غير مباشرة ناتجة عن سوء استخدام الموقع او عدم امكانية استخدامه وكذلك فقدان المحتويات او عدم الحصول على ربح نتيجة الاهمال او اقامة دعوى قضائية لها علاقة استخدام الموقع.

3- شروط وتعليمات اخرى حول استخدام الموقع

ان ادارة الموقع لا تضمن استمرارية دائمة لعمل الموقع او انعدام الاخطاء في المنظومة، او الزامية اصلاح تلك الاخطاء وكذلك خلو الموقع من الفيروسات، وكذلك دقة ومصداقية المواد. تعتبر الاسماء والمسميات والصور والرسوم التي تميز اي طرف ثالث وكذلك نتاجاتها وخدماتها ملكا لإدارة الموقع فقط.

في حالات منفردة يمكن ان تكون قواعد استخدام بعض محتويات الموقع، وخصوصا تلك التي لها علاقة بالمسابقات (اواليانصيب) وتحميل المعلومات …الخ، متعارضة مع هذه الشروط.

في حال وجود تعارض وخلاف بين القواعد العامة والشروط الخاصة بحدث ما يكون مفعول الاخيرة اكثر قوة.

4- يحق لموقع طلاب48.نت او من ينوب عنه ان يرفض نشر مضامين تعتقد بان من شأنها اومن شأن اجزاء منها ان تجلب الضرر للموقع او لاي طرف اخر، ومن حقه مسح هذه المضامين كلها في اي وقت.

5- موقع طلاب48.نت غير مسؤول عن محتوى الاعلانات التجارية المنشورة في الموقع (صور ونص)
الموقع والعاملين عليه لا يتحققون من أي خدمة او منتوج تجاري قبل نشره في الموقع وكامل المسؤولية تقع على الجهة المعلنة فقط .

6- الموافقة على الشروط

تعتبر الشروط المذكورة اعلاه سارية من لحظة دخولكم الموقع. في حال عدم اتفاقكم مع هذه الشروط كاملا، يرجى مغادرة الموقع دون ابطاء.