الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الرئيسية / عالم التقنية / خدمة دروب بوكس هي الخدمة المجانية التي لن تحتاج بعدها لاستعمال ال disk-on-key
dropbox logo

خدمة دروب بوكس هي الخدمة المجانية التي لن تحتاج بعدها لاستعمال ال disk-on-key

 خدمة dropbox من اهم البرامج التي يحتاجها الطالب ,هي خدمة لتخزين ملفاتك ومزامنتها بين اجهزتك كالحاسوب النقال والحاسوب المكتبي وهاتفك الذكي وحفظهم على الانترنت بطريقة آمنة سهلة ومجانية تصل الى 16GB، كما ويمكنك مزامنتها مع اصدقائك واي شخص اخر كما ساشرح لكم في هذا المقال ( لتحميل البرنامج اضغط هنا )

 

dropbox logo

طريقة عمل الخدمة: 

بعد تحميل برنامج دروبوكس يضاف الى حاسوبك مجلد عادي جديد كل ما تضاف اليه وتقوم بحفظة في هذا الملف يقوم بالانتقال والمزامنة تلقائيا مع خدمة سحابية تحفظ لك هذة الملفات بدون اي تدخل منك. يمكنك انشاء مجلد داخل المجلد الاول ووضعة مشترك ما بينك جهاز صديقك بحيث يتيح لكم نقل ملفات فيما بينكم بمجرد حفظهم في هذا المجلد. ثم بعدها يمكنكم إستعراض الملفات دون تثبيت اي برنامج بمجرد دخول موقع دروبوكس والخول الى حسابكم.

( لتحميل البرنامج اضغط هنا )

اهم ميزات الخدمة

 عند انشاء الحساب تحصل على2GB مجانا. وتستطيع الوصول الى 16Gb مجانا كما ساشرح لاحقا.

مشاركة الملفات بطريقة سهلة، مثلا يمكنك انشاء مجلد مشترك بينك وبين زملائك في التعليم ونقل المواد التعليمية فيما بينكم دون الحاجة لاستعمال الdisk-on-key.

اذا كنت كثير التنقل فيمكنك مشاهدة ملفاتك من اي مكان عبر موقع دروبوكس.

يمكنك مشاهدة ملفاتك كالاوفيس وملفات ال- pdf وملفات الموسيقى عبر هاتفك الذكي كالايفون والجلاكسي وغيرها من الهواتف دون الحاجة للانترنت بعد تحميلها اول مرة.

الميزة الجميلة هي انك تحصل على 500MB مجانا مقابل كل عضو يشارك في الخدمة عن طريقك وبهذا تستطيع ان تصل الى 16GB والاجمل من ذلك ان العضو الجديد نفسه يحصل هو ايضا على 500MB مجانا.

 

والان فرصتك للحصول على 500MB اضافية انت ايضا عبر تحميل البرنامج من هنا