توقيع اتفاقية

توقيع اتفاقية تعاون اكاديمية بين كلّيّة غرناطة وبين الكلّيّة الأكاديميّة “عيمك يزراعيل”

وقعت مؤخرًا كليّة غرناطة الجليل – كفر كنا، على إتّفاقية تعاون مشتركة مع الكلّيّة الأكاديميّة “عيمك يزراعيل” في العفولة والتي تمكن خرّيجي جامعة البلقاء التّطبيقيّة في كافّة التّخصّصات من إكمال دراستهم للّقب الثّاني (الماجستير) في تخصّص الإستشارة التربويّة.  توقيع اتفاقية

ووفقًا للإتفاقيّة فإنّ كل طالب او طالبة حاصل على اللّقب الأوّل (البكالوريوس)، بإمكانه الإلتحاق بالتّعليم للّقب الماجستير في كليّة “عيمك يزراعيل”، حيث يحصل الطّالب على العديد من الإمتيازات، إضافة إلى المرافقة الاكاديميّة والإستشارة حتّى إنهاء التّعليم الأكاديمي.

عميد كليّة غرناطة الدّكتور طه امارة، أكّد على أهميّة الإتّفاق مشدّدًا أهميّة استمرار الطّلّاب العرب عامة في التّعليم الأكاديمي ودراسة الألقاب الأكاديميّة المتقدّمة بهدف الرّفع من مكانة المجتمع العربي وزيادة عدد الأكاديميّين العرب خاصّة في أوساط النّساء العربيّات وبذلك تفوّق وتميّز المجتمع العربي. وقال الدّكتور امارة “الإتّفاقيّة مع الكلّيّة الأكاديميّة “عيمك يزراعيل” هامّة جدًا وتمنح الفرصة للخرّيجين والخرّيجات بالانخراط في التّعليم للّقب الثّاني بامتيازات مختلفة”.