لمن يبحث عن من لدراسه في أمريكا وأوروبا

إذا كنت من المهتمين بمتابعة المنح الدراسية لأميركا وأوروبا ، إليك الآن صفحة “دليل المنح الدراسية لأميركا وأوروبا”على الفيسبوك، لتعرف من خلالها كل المنح الدراسية المقدمة من الجهات المختلفة من أجل الدراسة في الخارج وتعلم واكتساب المهارات الجديدة.


تقدم تلك الصفحة جميع المنح المجانية والمنح ذات التكاليف البسيطة أيضاً للدراسة في الخارج في جميع التخصصات بدايةً من الهندسة والطب حتى إدارة الأعمال والإعلام والاقتصاد، وبسبب هذه الخدمة الرائعة وصل عدد أعضاء الصفحة إلى ما يقرب من 85 ألف عضو حتى الآن.

يطرح مسؤولو الصفحة كل فتره على الصفحة الرسمية إعلان لمنحة جديدة في جميع التخصصات، لكن الشروط المطلوبة في كثير من المنح هي شروط صعبة للبعض سواء من الناحية العلمية أو الناحية المادية ربما تكون هناك منح أسعارها مرتفعة تصل لـ 70 ألف دولار للمنحة الواحدة كتكاليف دراسة فقط.

تتيح الصفحة أيضاً للأعضاء طرح أي سؤال أو استفسار خاص بالمنح المقدمة، ليرد عليه في الحال من قبل مسؤولي الصفحة، لتختار المنحة الملائمة لك ولحالتك العلمية والمادية.

انضم الآن إذا كنت ترغب الدراسة في الخارج للتطلع على كل المنح العلمية في أي مجال دراسي، وهذه الصفحة موثقة ومضمونة بشدة لأنها تضع فقط لينكات المنحة المقدمة من الجمعيات والمنظمات حول العالم فهي بمثابة همزة الوصل بين الأعضاء والجمعيات التي تقدم تلك المنح ولا تحصل على أي شيء مقابل ذلك إلا مساعدة الطلاب فقط.

لزيارة صفحة الجروب على الفيسبوك، اضغط هنا



سجّلوا الآن!حتى لا يفوتك التسجيل للمنح الدراسية انضم لخدمة "رسائل منح"